Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

تقديم خدمة تقنية شبكة الإتصال الصوتي حصريًا ومجاناً إلى جميع عملاء VIVA
26/12/2013

الكويت: أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت اطلاقها تقنية الإتصال الصوتي HD Voice كأول شركة اتصالات في تقديم خدمة تقنية شبكة الإتصال الصوتي عالي الدقة حصرياً ومجانا إلى جميع عملاء VIVA. وسوف تكون الخدمة متاحه لجميع العملاء ابتداءً من 25 ديسمبر2013.

 
 
Article

الكويت: أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت اطلاقها تقنية الإتصال الصوتي HD Voice كأول شركة اتصالات في تقديم خدمة تقنية شبكة الإتصال الصوتي عالي الدقة حصرياً ومجانا إلى جميع عملاء VIVA. وسوف تكون الخدمة متاحه لجميع العملاء ابتداءً من 25 ديسمبر2013.

إن خدمة تقنية الإتصال الصوتي HD Voice تسهم في رفع قدرات وكفاءة المكالمات الصوتية ضمن شبكة VIVAوالتي تتيح للعملاء الذين يستخدموا أجهزة الجيل الثالث التمتع بمحادثات صوتية عالية الوضوح والنقاء والجودة لتصبح أكثر طبيعية وأقرب ما يكون للقاء المباشر كونهامصممة بشكل يحد من تأثير الضوضاء المحيطة بالمتحدث، مما يعزز من وضوح الصوت حتى في ظل بيئات صاخبة. بالإضافة، تحسن خدمة تقنية الإتصال الصوتي HD Voice في تجربة صوتالمكالمة، مما يسمح للعملاء لتبادل أفضل مشاعرهم، والقيام بأعمال تجارية وتوصيل المعلومات بشكل واضح، كما أنه يساعد المشغلين لتمييز عروضهم وتمكين خدمات ذات جودة عالية للتعبير عن الأعمالالتي تعتمد مثل خدمات مراكز الاتصال، وخدمات المعلومات، وخدمات الطوارئ.

وأوضحت VIVA ان خدمة تقنية الإتصال الصوتي HD Voice تعمل على أكثر من 170 جهازاً داعماً للصوت عالي الوضوح ومنها أجهزة HTC one ، سامسونج جالكسي S3و سامسونج جالكسي S4 وأجهزة آيفون 5 وآيفون 5S والعديد من الأجهزة المحمولة الأخرى، والتي تتيح لعملاء VIVAمن مستخدمي هذه الأجهزة من تلقى الخدمة تلقائياً.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة ، تأكيداً على التزام VIVA بمنح عملائها كل ما هو جديد وفريد في عالم الاتصالات حرصاً على نيل رضاهم وتخطي توقعاتهم. وستسعى VIVA دوماً إلى إيجاد وسائل جديدة ومبتكرة للتواصل مع عملائها ومشاطرتهم أحدث الابتكارات في عالم تكنولوجيا الاتصالات.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.