Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

اللبناني الأصل طوني فاضل رئيس شركة "ناست" يعد بعدم إنتهاك الخصوصية بعد عملية الإستحواذ من قبل "غوغل"
22/01/2014

بعد الإعلان الرسمي عن إستحواذ شركة "غوغل" على شركة " ناست "، كانت هناك العديد من المعلومات والكلام بأن شركة "غوغل" تريد إستخدام البيانات التي تحصل عليها من كاشفات الدخان وأكسيد الكربون

 
 
Article

بعد الإعلان الرسمي عن إستحواذ شركة "غوغل" على شركة " ناست "، كانت هناك العديد من المعلومات والكلام بأن شركة "غوغل" تريد إستخدام البيانات التي تحصل عليها من كاشفات الدخان وأكسيد الكربون التي تطورها شركة " ناست " من أجل تطوير شبكتها الإجتماعية جوجل بلاس على الرغم من أن شركة "غوغل" قد وعدت بأن شركة " ناست " ستبقى منفصلة عنها.

ولكن يريد الرئيس التنفيذي لشركة " ناست " اللبناني الأصل طوني فاضل أيضا توعية الناس بضرورة أنه لا يجب عليهم أن يقلقوا، بحيث صرح في مؤتمر "دي ال دي" المقام حاليا في ألمانيا بأنه إذا كان هناك وقت تريد فيه شركة " ناست " تغيير سياسة الخصوصية المتبعة حاليا، فسوف تكون هناك شفافية حول هذا الموضوع بحيث لن يتضرر أي مستخدم.

وذهب فاضل إلى أكثر من ذلك، حيث كشف عن الكيفية التي سارت بها المناقشات بين شركة "غوغل" وشركة " ناست " في الفترة التي سبقت توقيع إتفاقية الإستحواذ.

وقال بأن كلا الجانبين مستفيد من هذه الصفقة، وفي النهاية رأى وسيلة لإنشاء عالم جديد معا، وبطريقة مختلفة عن ما يمكننا تصوره. إلا أن فاضل لم يقدم أية تفاصيل عن خطط محددة، إلا أنه أوضح بأن هناك مشاريع كبيرة قيد التطوير حاليا.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.