Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

"ثورة الإنترنت" تدعو إلى وقفة "احتجاجية إلكترونية" للتنديد بارتفاع الأسعار
11/03/2016

أعلنت الصفحة الرسمية لثورة الإنترنت على موقع "فيس بوك"، عن إطلاق وقفة احتجاجية إلكترونية؛ لتنديد بسوء خدمات الإنترنت وارتفاع أسعارها.

  Source http://www.elwatannews.com/
 
Article

وقالت الحركة، في بيان نشرته على صفحتها، اليوم، إن الاحتجاجات بدأت قبل موعدها بـ3 ساعات، حيث كان من المقرر أن تبدأ في السادسة إلا أن المواطنين بدأوا التواصل مبكرا على "تويتر" و"فيس بوك"؛ للمشاركة في هاشتاج "#النت_غالي_يا_حكومة".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الحملة التي أطلقها "ثورة الإنترنت" على "فيس بوك"؛ اعتراضا على ارتفاع الأسعار وسوء الخدمة.

من جانبها، قالت مصادر بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لـ"الوطن"، إنها تستكمل البرنامج الشامل لتطوير جودة الخدمة الذي تنفذه الشركة المصرية للاتصالات على مستوى الجمهورية، والذي بدأته مطلع نوفمبر 2015 لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويشمل تطوير جميع السنترالات والبالغ عددها 1600 سنترال على مستوى الجمهورية، وتطوير 2.8 مليون نقطة توزيع، على أن يتم الانتهاء منه بالكامل بحلول منتصف 2016.

وأكدت المصادر، أن الوزارة تستهدف تطوير كافة السنترالات ومواقع العمل التابعة لها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت، وتطوير مراكز خدمة العملاء، حيث أنها تمثل أولوية من برنامج التطوير الجاري تنفيذه، ذلك بالإضافة إلى العمل على حل جميع المشكلات الفنية التي تواجه المواطنين دون انتظار شكواهم.

وانتهت الشركة من أعمال تطوير البنية التحتية الخاصة بإحلال الكابلات النحاسية بكابلات الألياف الضوئية، ليستفيد منها 4 ملايين مواطن بنهاية العام 2015.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.