Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

اعتصام مواطنة داخل شركة “تي اي داتا” بسبب سوء الخدمة بالاسكندرية
17/03/2016

كَتَب: كريم قاسم دخلت المواطنة “ن م ب”، مواطنة بالاسكندرية بالدخول في إعتصام مفتوح في فرع شركة “تي اي داتا” بمنطقة الداون تاون إحتجاجًا علي سوء خدمة الانترنت بالشركة و التعامل مع العملاء.

  Source www.nmisr.com
 
Article

قالت المواطنة أنها طلبت من الشركة قطع الخدمة عنها لإستمرار سوء الخدمة رغم دفعها تكاليف الاشتراك، و تسجيل أكثر من شكوي، ذلك بالاضافة إلي المعاملة السيئة من خدمة العملاء و مسئولي الشركة.

و قام مدير شركة تي اي داتا بمنطقة الداون تاون بإغلاق الحمامات وقطع الكهرباء عليهم لإجبار المواطنة ووالدها علي فض إعتصامهم، كما قام والدها بتحرير محضر بالواقعة ضد الشركة لإثبات إعتصامهم.

كما طالبت المواطنة بضرورة تدخل جهاز حماية المستهلك، و وزير الاتصالات لحماية العملاء من السياسات السيئة لمثل تلك الشركات، و الضرر المادي و المعنوي الذي يلحق بالعملاء نتيجة الخدمة السيئة و التعامل السئ من خدمة العملاء.

يذكر أنها ليست الواقعة الأولي للإعتراض علي شركة تي إي داتا وشركات النت بشكل عام في مصر، فقد ظهرت حركة معترضة علي الخدمة تُعرف “بثورة الانترنت” تنادي بمساواة مصر مع باقي دول العالم، مؤكدة بأن خدمة الانترنت في مصر تعتبر الأغلي رغم ذلك هي الأسوأ.

إحتجت تلك الحركة بمطالبة المواطنين بإغلاق النت ومقاطعة شركات النت لساعات و غيرها من الاحتجاجات الرمزية علي سوء الخدمة، ولكن حتي الان لم يحدث أي تغير في الخدمة بل أنها تسوء أكثر.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.