Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

شركات التكنولوجيا تتعاون للتصدى للتحرش ونشر الكراهية على الإنترنت
18/04/2016

بدأت شركات التكنولوجيا الكبرى فى التواصل مع المنظمات الشعبية فى جميع أنحاء العالم لتنظيم برامج لمكافحة إساءة استخدام الإنترنت، ونشر خطاب الكراهية، وإهانة النساء ومطاردتهم عبر المواقع المختلفة، فتمكن كلا من فيس بوك وتويتر وجوجل من الوصول إلى المجموعات النسائية والمنظمات غير الحكومية والمجتمعات المحلية فى أفريقيا وأمريكا والهند وأوروبا والشرق الأوسط، من أجل إيجاد حلول لمشكلة الإساءة المتزايدة للإنترنت.

  Source http://masralekhbaria.com/
 
Article

فقامت “أنتيجون ديفيس” رئيس فيس بوك للسلامة العالمية، بالإشراف مؤخرا على سلسلة من المناقشات مع المجموعات النسائية فى الهند وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط التى تضم أكثر من 120 منظمة وناشط فى هذا المجال.

كما تعمل جوجل هذه الفترة على إجراء مجموعة من الأبحاث العالمية عن كيفية مواجهة الكراهية والمضايقات والتضليل والتخويف على الانترنت، وتعمل تويتر مع المجموعات النسائية والمنظمات غير الحكومية لمعرفة كيف يمكن معالجة هذا الأمر، وفقا لموقع theguardian البريطانى.

وقالت “سارة غرين” من تحالف End Violence against Women إن أى تحركات من قبل شركات وسائل الإعلام الاجتماعية لدعم وتشجيع مقاومة الاعتداء والاضطهاد الذى يتعرض له النساء هو موضع ترحيب، وأضافت أنه يجب على شركات وسائل الإعلام الاجتماعية اتباع كافة السياسات والممارسات الخاصة تجاه مرتكبى الاعتداء وكذلك ضحايا حتى يتم عقابهم فى النهاية.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.