Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

الكويت تلزم شركات الإنترنت بخفض أسعارها
22/07/2014

قالت وزارة المواصلات الكويتية، إنها ألزمت شركات الإنترنت العاملة في الدولة بخفض تعريفة الاشتراكات المنزلية للإنترنت سلكياً ولاسلكياً بنسبة 21.6 في المائة

  Source http://goo.gl/RxTCZI
 
Article

لضمان وصول هذه الخدمات إلى جميع شرائح المجتمع الكويتي. وقال وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية، عيسى الكندري، في تصريح صحافي اليوم الإثنين، إن القرار يلزم الشركات المقدمة لخدمات الإنترنت، بالحد الأقصى لقيمة اشتراكات الإنترنت، ويحظر عليها تجاوز هذا الحد.

وأضاف أن الهدف من ذلك القرار هو تطوير ورفع كفاءة خدمة الإنترنت في الكويت، لضمان وصولها إلى جميع شرائح المجتمع الكويتي. وأشار إلى أن القرار نصّ أيضا على إلغاء ما يسمى بسياسة الاستخدام العادل، في تقديم خدمات الإنترنت المنزلي سلكياً ولاسلكياً، والتي تضع حدا لحجم السعة، التي يمكن للمستخدم أن يقوم بإنزالها من شبكة الإنترنت. ونص القرار على وضع حد أقصى لمبلغ الاشتراك السنوي بالدينار الكويتي، نظير استخدام الإنترنت المنزلي سلكياً ولاسلكياً في البلاد. وأشار الكندري إلى أنه بناء على ذلك تكون قيمة الاشتراك في سعة واحد ميجابايت/ثانية 38 دينارا كويتيا (134.5 دولارا)، فيما يبلغ قيمة الاشتراك في سعة 8 ميجابايت/ثانية 157 دينارا.

 وبالنسبة للسرعات العالية، فإن قيمة الاشتراك في سعة 10 ميجابايت/ثانية تبلغ 165 دينارا، في حين يبلغ قيمة الاشتراك في سعة 24 ميجابايت/ثانية 408 دنانير.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.