Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

بيتا تشارك بمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالأردن
06/03/2013

إنطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات منتدى الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات المنعقد في الاردن بمشاركة إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا” كشريكٍ رئيسي، وذلك بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومؤسسة ميرسي كوربس

  Source شبكة أجيال الإذاعية
  Reference http://www.arn.ps/archives/60297
 
Article

يمثل المنتدى الذي يأتي تحت عنوان “الربيع العربي لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات وتحقيق الإمكانيات” بمركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات بالاردن فرصة مميزة لتطوير شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المنطقة، من خلال تمكنها من عرض انجازاتها وقصص نجاحها، والتعرف على آفاق واسعة في مجال التكنولوجيا و توسيع نطاق العمل على المستوى الإقليمي.

حضر المنتدى رئيس مجلس إدارة “بيتا”، السيد حسن قاسم، و كل من أعضاء مجلس الإدارة، السيد محمد الإفرنجي و السيد محمد البيتاوي، و المدير الإقليمي لمقر الإتحاد في غزة، السيد يوسف شعث، بالإضافة الى 19 شركة من أعضاء الإتحاد.

وأشار رئيس مجلس إدارة “بيتا” السيد حسن قاسم إلى أهمية المشاركة الفلسطينية في هذه المنتديات، لإسهامها في تعزيز التقدم التكنولوجي وتوفير فرص عمل للشباب، مؤكداً حرص “بيتا” على إحتضان الإبداعات وصقلها وتوفير الإمكانيات اللازمة لها عبر الفعاليات المختلفة مثل اسبوع فلسطين التكنولوجي “اكسبوتيك”

وتقدم السيد قاسم بالشكر لجمعية شركات تقنية المعلومات الاردنية والشراكة المتميزة معهم، وتحدث عن ضرورة تعزيز دور فلسطين على الخارطة التكنولوجية العالمية بإنشاء شبكة عالمية لفتح آفاق امام المبدعين والتواصل مع الخبراء الفلسطينيين في المهجر والشتات، لتطوير المشاريع وتمكينها من الإستمرارية والنمو.

وفي ختام كلمته، دعا السيد حسن قاسم المشاركين لزيارة فلسطين ومشاهدة النجاحات التقنية بأنفسهم على ارض الواقع.

وقدم السيد محمد الافرنجي عضو مجلس ادارة في “بيتا”، عرضاً بعنوان “بيتا: الحصاد والاستمرارية والنمو” مظهراً فيه الشركاء العالميين لقطاع انظمة المعلومات الفلسطيني ومبينًا اعمال الإتحاد ورسالته ورؤيته المستقبلية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في فلسطين.

وشدد خلال العرض على أهمية النجاح الباهر الذي حققه القطاع في العام السابق، وأطلع الحضور بشكل مفصل على الشبكة الفلسطينية العالمية لأنظمة المعلومات.

أبدى زوار المنتدى إعجابهم بالجناح الخاص لإتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا: والذي ضم عرضاً لآخر الإنجازات مظهراً دور الإتحاد البارز في تنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات في فلسطين.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.