Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

"اتصالات" تتيح البث المباشر للمناطق السياحية والأثرية للعالم
16/12/2013

اعلن رئيس قطاع التسويق والمبيعات والإنترنت الثابت بشركة اتصالات مصر، شريف أمين، إن مشروع "مصر الآن" لدعم السياحة والذى أعلنت عنه وزارتي الاتصالات والسياحة يتم باستخدام القدرات الفنية والتكنولوجية

 
 
Article

اعلن رئيس قطاع التسويق والمبيعات والإنترنت الثابت بشركة اتصالات مصر، شريف أمين، إن مشروع "مصر الآن" لدعم السياحة والذى أعلنت عنه وزارتي الاتصالات والسياحة يتم باستخدام القدرات الفنية والتكنولوجية لشركة "نايل أون لاين" إحدى شركات اتصالات مصر.

وأوضح أمين أن هذا المشروع يتيح خدمة البث المباشر للمناطق السياحية والأثرية الهامة في مصر، ويهدف لتركيب أنظمة بث مباشر في الأماكن السياحية لنقل الصورة مباشرة إلى جميع دول العالم وكافة السائحين الراغبين في زيارة مصر، وينتابهم مخاوف حول وجود اضطرابات سياسية أو أمنية، لذا كان المشروع الحالى يهدف إلى نقل الصورة الحقيقية بشكل مباشر

وأكد أن الشركة قامت بتوفير الحلول المناسبة لتنفيذ المشروع، الذى يهدف بالأساس إلى زيادة الجذب السياحي عن طريق تقديم دليل مادى للسائحين والأجانب على مقدار الأمن والأمان المتحقق في مصر.

وبحسب بيان صادر عن شركة "اتصالات"، أوضح أمين "أن المشروع يعمل على تبديد أى شعور بالخوف على حياتهم نتيجة للأوضاع الاستثنائية الراهنة داخل مصر".

وأكد أمين أن المشروع الجديد سيؤدى إلى زيادة أعداد السائحين بمصر ورفع معدلات السياحة المصرية، والتي تساهم بنسبة كبيرة في رفع الناتج القومي وتوفير العملة الصعبة للحكومة، بالإضافة لتوفير العديد من فرص العمل للشباب المصريين.

وتابع قائلاً": إن الخدمات التي تقدمها "نايل أون لاين" في هذا المشروع تعد أحد الحلول التي تقدمها شركة اتصالات للمؤسسات ضمن منظومة الـ B2B. 

وأشار إلى أن خدمات البث المباشر، مجانية للجميع، كما أن القنوات تعمل مباشرة على مدار الساعة من أى مكان فى العالم، ويمكن الوصول إليها باستخدام الحاسوب الشخصى أو الموبايل عبر استخدام أى وسيلة للاتصال بالإنترنت.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.