Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

عشرة مليارات تقريبا حجم إنفاق الإمارات على المعلومات والاتصالات
30/12/2013

كشفت إحصاءات حديثة نمو حجم إنفاق الإمارات على قطاع التكنولوجيا والاتصالات ليصل إلى حوالي 9.8 مليارات درهم، وسط توقعات نمو حجم استثمارات القطاعين الحكومي والخاص في تكنولوجيا المعلومات.

 
 
Article

كشفت إحصاءات حديثة نمو حجم إنفاق الإمارات على قطاع التكنولوجيا والاتصالات ليصل إلى حوالي 9.8 مليارات درهم، وسط توقعات نمو حجم استثمارات القطاعين الحكومي والخاص في تكنولوجيا المعلومات.

وحسب دراسات وتقارير عالمية فإن قطاع تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط سيشهد نموا خلال الفترة المقبلة وخاصة حلول أمن الشركات وحماية المعلومات

وعلى صعيد متصل توقع منظمو معرض ومؤتمر الأمن والسلامة "إنترسك 2014" في إيبوك ميسي فرانكفورت أن يحظى المعرض باهتمام الأفراد من المتخصصين والزائرين من التجار والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدولة للتعرف على أحدث الحلول التكنولوجية وحفظ المعلومات التي يعرضها المعرض التجاري في دورته الجديدة التي تنطلق في 19 يناير بدبي بمشاركة أشهر الأسماء والشركات العالمية المتخصصة في توفير الحلول التكنولوجية المتطورة.

استجابة

قال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: "يحظى المعرض باستجابة قوية من قبل الشركات الدولية التي تتخذ من إنترسك منصة لإطلاق سلسلة من المنتجات الجديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط".

تابع باولس قائلا: "يشتهر إنترسك بأنه منصة تسهيل الأعمال الأكثر كفاءة في صناعة الأمن والسلامة ولذلك ينظر إليه المشاركون الحريصون على إطلاق منتجات جديدة في السوق فيه باعتباره أفضل منصة ممكنة لإطلاق منتجاتهم وهو ما ينعكس إيجابا على الأسواق الإقليمية والذي من شأنه أن المساهمة في ضمان نشر أحدث تقنيات سلامة وأمن الشركات والمجتمعات".

مشاركات

من أبرز الشركات التي تقدم حلولا مهمة في قطاعي الأمن التجاري وأمن المعلومات، شركة "رمسداك" من الشركات التي تقدم جديد منتجاتها الإبداعية في المنطقة حيث تعرض منتجها الثوري "إنتروباد"، وهو عبارة عن قارئ مبتكر للبعد ونظام مبدع لمراقبة الدخول.

ويمكن استخدام إنتروباد كجزء من نظام أمني لتوفير منصة متكاملة لمراقبة الدخول، واقتحام النطاقات، شبكات المراقبة التلفزيونية المغلقة، وإدارة الفيديوهات.

وفي قسم الأمن التجاري تقدم شركة "جي كاي بي" المورد العالمي للحلول الأمنية نظامها الجديد 960H DVR التناظري لدعم الكاميرات التناظرية عالية النقاوة جدا. حيث تساعد في تعزيز جودة التسجيل كما تعد من أبرز الحلول المثالية لتلبية حاجات أجهزة دمج النظم الصغيرة والمتوسطة وشركات التركيب الأمنية.

وعلى صعيد الكاميرات الأمنية أيضا تقدم "سيرفيون" كاميرات إتش دي آر" الجيل القادم بدقة 3 ميجا بيكسل المثالية لشركات تركيب الأنظمة التي تحرص على تعزيز مراقبتها الاحترافية، وخاصة في شركات الصرافة والنقل والتصنيع والشركات العامة ومراقبة المدن.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.