Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

مشتركو برنامج"مكافآت اتصالات" يجنون عائدات نهاية العام
06/01/2014

أبوظبي، دبي: أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" أن قيمة المكافآت التي استبدلها أعضاء برنامج "مكافآت اتصالات" بالنقاط المكتسبة قد تجاوزت مبلغ 200 مليون درهم إماراتي منذ تاريخ اطلاق البرنامج عام 2008.

 
 
Article

أبوظبي، دبي: أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" أن قيمة المكافآت التي استبدلها أعضاء برنامج "مكافآت اتصالات" بالنقاط المكتسبة قد تجاوزت مبلغ 200 مليون درهم إماراتي منذ تاريخ اطلاق البرنامج عام 2008. وقد وصل عدد أعضاء البرنامج إلى أكثر من 750 ألف عضو، متضمناً أكثر من 1.23 مليون خدمة مسجلة تم الاشتراك، مما يجعله واحداً من أكبر برامج المكافآت في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد الأعضاء.

ويمنح برنامج"مكافآت اتصالات" أعضائه نقاط استبدال على كل خدمات ومنتجات"اتصالات" المشترك بها، والتي تشمل مشتركي نظام واصل، ونظام الفاتورة الشهرية، وأيضاً مشتركي الهاتف الثابت وخدمات إي لايف.

ويحظى أعضاء برنامج "مكافآت اتصالات" الذي أطلق قبل خمس سنوات كأول برنامج مكافآت في قطاع الاتصالات في الدولة بالكثير من الفوائد والعوائد، بدءً من استبدال النقاط المكتسبة بدقائق تحدث مجانية، وأميال جوية من طيران الاتحاد، وعروض بوابات التسوق عبر الانترنت، فضلاً عن 75 علامة تجارية أخرى، ومتاجر وبوابات البيع الإلكتروني التي تتراوح مابين عروض السفر والعطلات والمعاملات اليومية، واثنين من البنوك يقدمان ستة من بطاقات الائتمان المشتركة مع "اتصالات"، بالإضافة إلى ميزة فريدة هي إمكانية استبدال النقاط المكتسبة لشراء بوليصات التأمين الشخصية والعائلية بالتعاون مع شركة الاتحاد للتأمين.

إلى جانب النقاط المكتسبة من الانفاق على خدمات "اتصالات" وشركائها، يحصل الأعضاء أيضاً على عوائد سنوية تصل إلى 4% من قيمة انفاقهم السنوي وفقاً لفئة العضوية التي يتبع لها المشترك، ويعتمد تصنيف فئات الأعضاء على معدل إنفاقهم على جميع خدمات"اتصالات" المسجلة ضمن البرنامج. ويستطيع أعضاء البرنامج التمتع بالعديد من الخدمات وتسجيلها ضمن برنامج "مكافآت اتصالات" طالما أنها مسجلة باسم مشترك البرنامج.

وبهذا الصدد، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق، في "اتصالات" عملائنا هم حجر الأساس في نجاحنا وهم الشريك المؤتمن لتطورنا المستقبلي. لذا نقدم لهم عالم حصري من الفوائد المزايا الفريدة، والذي يعد برنامج "مكافآت اتصالات" إحدها، ويستطيع جميع عملاء "اتصالات" سواء من مشتركي الهاتف المتحرك أو الأرضي، أو الانترنت، أو حتى مشتركي نظام الفاتورة ومسبق الدفع، الإنضمام إلى برنامج"مكافآت اتصالات" الذي يضم مزايا تناسب كافة أنماط الحياة".

وأضاف"بفضل تفعيل خدمة تبادل الأرقام بات من الممكن للجميع الاشتراك في خدماتنا، والانضمام إلى عالم من المكافآت والعروض الحصرية".

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.