Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

موبايلي توقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية اتصالات الإماراتية
10/01/2014

أعلنت "الشركة الوطنية لحلول الأعمال" إحدى الشركات التابعة لشركة "موبايلي" عن توقيع اتفاقية تعاون مع "أكاديمية اتصالات" الذراع الداعمة لشركة "اتصالات الإمارات" لتقديم حلول تطوير الكفاءات البشرية والتدريب بالسوق السعودي. وقد قع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ "الشركة الوطنية لحلول الأعمال" زيد الشبانات، ومدير المبيعات والتسويق بـ "أكاديمية اتصالات" سالم النعيمي، بحضور الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "موبايلي" حمد الهاشمي.

 
 
Article

وقعت الشركة الوطنية لحلول الأعمال إحدى الشركات التابعة لشركة موبايلي اتفاقية تعاون مع أكاديمية اتصالات الذراع الداعمة لشركة اتصالات الإمارات لتقديم حلول تطوير الكفاءات البشرية والتدريب بالسوق السعودي.

وقع الاتفاقية زيد الشبانات الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لحلول الأعمال وسالم النعيمي مدير المبيعات والتسويق بأكاديمية اتصالات، وذلك بحضور الدكتور حمد الهاشمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في «موبايلي».

وتهدف هذه الاتفاقية إلى توفير الحلول المتطورة في التدريب والتأهيل التي تقدمها أكاديمية اتصالات في دولة الإمارات وعدد من الدول الأخرى بالمنطقة في تطوير الكفاءات البشرية إلى السوق السعودي خاصة القطاع الحكومي وقطاع الاتصالات والشركات الكبرى.

وتأتي هذا خطوة الإستراتيجية من قبل الشركة الوطنية لحلول الأعمال في سبيل دعم خططها الطموحة وتنويع محفظة خدمات حلول الموارد البشرية التي تقدمها، حيث ستضيف هذه الاتفاقية إمكانية تقديم دورات تدريبة متطورة ومتقدمة للارتقاء بمستوى تأهيل موظفي الموارد البشرية لعديد من القطاعات داخل المملكة.

وتعتبر الشركة الوطنية لحلول الأعمال هي أحد الشركات الداعمة التي تعود ملكيتها بالكامل لموبايلي وتم إطلاقها في العام 2008 بهدف توفير حلول الموارد البشرية لعدد من الشركات بالمملكة وفق مستوى متقدم من الخدمات.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.