Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

مارك زوكربيرغ يكشف عن سبب استحواذه على واتساب
21/02/2014

أعلن مؤسس موقع "فيسبوك" مارك زوكربيرغ عن الأسباب التي دفعته للاستحواذ على التطبيق بصفقة بلغ سعرها 19 مليار دولار أميركي. حيث قال: "سيساعدنا التطبيق الجديد على الاستمرار في تقديم خدمات التواصل للمستخدمين حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية تبادل أي نوع من المحتوى مع أي مجموعة من الأشخاص التي يختارونها".

 
 
Article

وأضاف عبر حسابه الشخصي: "خارطة "واتساب" لن تتغير لكننا سنعمل في السنوات القادمة على تطوير التطبيق بشكل أفضل وتطوير الخدمات التي يقدمها حالياً، أعرف مؤسس "واتساب" منذ فترة وأنا سعيد بانضمامه هو وفريق عمله إلى فريق عملنا في "فيسبوك"".

يجدر الذكر أن تطبيق "واتساب" يستخدمه حوالي 450 مليون مستخدم نشط شهرياً من جميع أنحاء العالمي، فيما يبلغ عدد مستخدمي الخدمة النشطين يومياً نحو 320 مليون مستخدم.

كمت أكد مارك زوكربيرغ أن الشركة لا تعتزم حالياً إدخال أي خدمات إعلانية لتطبيق "واتساب" أو تغيير نموذج العائدات الخاص بها عقب الاستحواذ عليها.

وأضاف زوكربيرغ: "لدينا استراتيجية واضحة للسنوات العديدة القادمة لخدمة "واتساب" وهي التركيز على نموها لجعل الجميع حول العالم متصلاً". وتابع قائلاً: "بمجرد أن نصل بالخدمة إلى 1 أو 2 أو 3 مليار مستخدم، حينها ستكون هناك عدة طرق يمكن مناقشتها لكيفية جني العائدات من وراء الخدمة.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.