Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

تنظيم الاتصالات: 15 جنيهاً تسعيرة جبرية لبيع شريحة المحمول الجديدة لجميع الشركات
25/02/2014

قرر الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الزام شركات المحمول الثلاث «موبينيل» و«فوادفون» و«اتصالات مصر» بأن يتم بيع كل شريحة محمول جديدة بسعر 15جنيهاً.

 
 
Article

وحث تنظيم الاتصالات فى بيان حصلت روزاليوسف على نسخة منه شركات المحمول على سرعة مراجعة سياستها التجارية مع موزعيهم التى أدت إلى تفاقم مشكلة بيع خطوط بدون بيانات كذلك وضع سياسة تجارية جديدة وصحيحة للتأكد من التزام الموزعين بالقواعد التى وضعها الجهاز لضمان صحة ودقة بيانات العملاء والخطوات المتبعة عند شراء وتفعيل أى شريحة محمول جديدة. 

وألزم تنظيم الاتصالات شركات المحمول بضرورة إرسال رسالة نصية وسمعية إلى العملاء غير مكتملى البيانات لكى يتوجهوا إلى فروع الشركات أو مكاتب البريد الأقرب لهم بشريحة الخط وصورة من بطاقتهم القومية، واخذ تعهد موقع من العميل بصحة ودقة البيانات المقدمة من المستخدمة.

وشدد تنظيم الاتصالات على أنه سوف يتم إيقاف الخدمة عن أى عميل بدون بيانات حتى يستكمل بياناته لافتا إلى أنه سوف يقوم بالتنسيق مع شرطة الاتصالات لمراقبة السوق كما أنه سوف يتخذ الاجراءات القانونية ضد شركات المحمول المعنية فى حالة وجود أى مخالفة.

وألقى تنظيم الاتصالات بالمسئولية الكاملة على عاتق شركات المحمول عن أى خلل فى اتباع هذه القواعد وفى حالة وجود أى مخالفة لهذه القواعد سيتخذ الجهاز الاجراءات القانونية ضد شركات المحمول المعنية طبقاً لقانون الاتصالات وبنود الترخيص الممنوح لهم.

أوضح المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أنه نظراً للحالة المتدنية التى وصلت إليها دقة قاعدة بيانات العملاء لدى شركات المحمول وفى إطار الاجتماعات المتتالية التى تم تنظيمها مؤخرا أعطى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لشركات المحمول مهلة أسبوع تنتهى يوم الخميس 27 فبراير 2014 لاستكمال البيانات الخاصة بعملائهم. 

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.